More Search Options
تم ايجاد 0 نتيجة. عرض النتائج
اضغط لتفعيل التكبير والتصغير
جار التحميل...
لم يتم العثور على اية نتائج.
توسيع الخارطة
عرض خريطة الطريق القنوات الفضائية هجين أرض موقعي الحالي كامل الشاشة السابق التالي
نتائج بحثك

كمباوند تاج سيتي التجمع الخامس

نشر بواسطة bein map في يونيو 6, 2021
90 تعليق

كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس . هو أحد اكبر المشاريع السكنية المميزه التابعة إلى شركة مدينة نصر للانشاء والتعمير . المتخصصة في إنشاء العقارات والمشروعات لكبري مثل الكمبوندات .  ويعد كمببوند تاج سيتي من افخم و أحدث المجمعات السكنية التي قامت بها  شركة مدينة نصر للانشاء والتعمير . حيث صممت كل الوحدات في الكمبوند على مساحات واسعة تتميز باطلالتها على المساحات الخضراء الشاسعة . والتي تتخللها المساحات المائية في العديد من الاتجاهات . يعتبر كمبوند تاج سيتي من أكثر المشاريع السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع فى القاهرة الجديدة . وحيث ينفرد هذا المشروع بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد الذين يرغبون في شراء عقار سكني مناسب . فهو من أرقى المشاريع السكنية التي تم انشاؤها حديثا .

كمباوند تاج سيتي التجمع الخامس
كمباوند تاج سيتي التجمع الخامس

موقع كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس

يقع كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس . علي الطريق الدائري امام فندق جي دبليو ماريوت و فندق كيمبينسيكي الشهير . كما انة يقع في المنطقة التي تربط شارع الثورة و طريق السويس . حيث يتميز الموقع بالقرب من جميع الاماكن الحيوية داخل القاهرة التي لا غنى عن الوصول إليها .  فهو علي بعد 5 دقائق من مطار القاهرة الجوي ومسافة 5 دقائق ايضا من شارع التسعين الشمالي والجنوبي و 10 دقائق من مدينة نصر و هليوبليس .

و يمتدد كمبوند تاج سيتي علي مساحة 900 فدان مقسمة إلى وحدات سكنية متميزة بمساحات مختلفة بحسب الاحتياجات بالإضافة إلى وجود مساحات خضراء يمتد في وسطها مساحات مائية وحمامات سباحة متميزة . الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة التمتع بالطبيعة والهدوء والخصوصيه .

موقع كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس
موقع كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس

تاج سيتي التجمع الخامس

يعتبر كمبوند tag city القاهرة الجديدة أحد المشروعات الكبرى التي تقام بالقاهرة الجديدة على مساحة 900 فدان . وقد تم الحرص على توفير كافة وسائل الراحة والرفاهية لسكانه وكافة الخدمات مثل المساحات الخضراء وحمامات السباحة والبحيرات الصناعية . وقد حرصت الشركة على توفير كافة وسائل الراحة والرفاهية بقلب المشروع والذي يعد بمثابة مدينة سكنية متكاملة الخدمات من الداخل .

وبالرغم من تعدد المشاريع السكنية بمدينة القاهرة الجديدة إلا أن ذالك المشروع برز على رأس تلك المشاريع وأصبح الاختيار الاول للعديد من المستثمرين والراغبين في السكن الراقي المتميز لما ينفرد به من مميزات حيث يجمع ما بين روعة التصميم واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة . كما أنه يقدم لسكانه تجربة معيشية حديثة ومميزة . حيث ينفرد هذا المشروع بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا وثقافيا وفكريا حيث انه مملوك لاحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة ( taj city مدينة نصر للاسكان والتعمير) . كل ذلك ادي بدوره الى ارتفاعالاقبال على هذا المشروع بشكل خاص بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع فى كمبوند بالقاهرة الجديدة .

تاج سيتي التجمع الخامس
تاج سيتي التجمع الخامس

مميزات السكن في تاج سيتي

ويحيط بالشقق السكنية في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل . حمامات سباحة رائعة التصميمات . حدائق خضراء ذات مساحات شاسعة . موقف خاص للسيارات لكافة الموجودين في داخل الكمبوند . حدائق للأطفال . تراك لممارسة المشي الصباحي واستنشاق الهواء النقي . حراسة وأمن على مدار اليوم دون عطلات . بحيرات صناعية . مطاعم . كافيهات . مساحات خاصة بألعاب الأطفال . نادي رياضي . نادي ثقافي . صالات رياضية مجهزة . نادي اجتماعي . مساحات مخصصة لإقامة حفلات الشواء في المناطق الخضراء . مساحات مخصصة بمقاعد وسط الأشجار للقراءة . قاعات احتفالات . قاعات لرجال الأعمال لإقامة الاجتماعات والمؤتمرات . مدارس لجميع المراحل التعليمية وجامعة . مراكز طبية على أعلى مستوى . كلوب هاوس . فنادق عالمية .

 مميزات السكن في تاج سيتي
مميزات السكن في تاج سيتي

مساحات الشقق في كمبوند تاج سيتي

تتنوع المساحات بداخل مشروع تاد سيتي  فتبدأ من 65 متر وتصل إلى 200 متر . وذلك للشقق السكنية العادية . أما عن الفلل المستقلة فتبدأ مساحاتها من 280 متر مربع . الحياة الراقية التي تقدم للعملاء جميع الخدمات التي يحتاجونها . تحتاج إلى مساحة كبيرة وهذا هو واحد من أكثر المشاريع تميزا حيث يقع على مساحة واسعة تبلغ حوالي 3.4 مليون متر مربع أو حوالي 900 فدان . وقد تم تقسيم المساحة إلى وحدات سكنية ذات تصاميم عصرية مميزة . مع تخصيص جزء كبير من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والماء والخدمات الترفيهية . ي

حتوي الكمبوند تاج سيتي على وحدات مع مجموعة متنوعة من المساحات لتناسب رغبات جميع العملاء . مع مساحات سكنية للبيع في الكمبوند تبدأ من 86 مترا مربعا إلى 200 متر مربع . تبدأ مساحات الفيلات من حوالي 280 متر مربع . الوحدات السكنية متعددة الأشكال والصديقة للمساحه . مع شقق مستقلة وشقق دوبلكس . وفيلات ووحدات بنتهاوس. جعلها منتجعا سكنيا متكاملا يناسب احتياجات جميع العملاء الراغبين في حياة من الرفاهية والراحة النفسية.وقد أخذت الشركة المنفذة للمشروع في الاعتبار تصميم جميع الوحدات مع إطلالة على المناظر الطبيعية والمائيات والمناظر الطبيعية .

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديده

بيتنا هو انعكاس لما نحن عليه . من أين نأتي وأين سنذهب . يعيد كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة التي أحبها الجميع بتطورها وإحساسها بأن تكون في قلب المدينة . ستمكن سكانها من العيش بالطريقة التي يحبونها أثناء الاتصال بجذورها والحصول على إمكانية الوصول ونوعية المعيشة التي يبحثون عنها . 

تم تصميم هذا المجتمع المكتفي السكني ذاتيا على مساحة تزيد عن 3.5 مليون متر مربع . وهو مصمم لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة مرتفع وتجربة مجتمع فريد من نوعه تقدم أفخم الوحدات السكنية والمناطق التجارية ومحلات البيع بالتجزئة والمرافق الطبية والعروض للأكاديمية الدولية.

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديده
كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديده

انظمة السداد في كمبوندتاج سيتي التجمع الخامس

تتعد أنظمة السداد المتاحة بداخل كمبوند تاج سيتي  وذلك من أجل أن تتناسب مع الجميع وأهم ما يميزها أنها بدون مقدم مع تقسيط ثمن الوحدة السكنية حتى 10 سنوات دون فوائد . ويمكنك اختيار نظام التقسيط المناسب لك بعد أن تقوم بمعاينة المشروع واختيار الوحدة السكنية المناسبه لك ولاسرتك . و يتم تسليم الوحدات نصف تشطيب .

انظمة السداد في تاج سيتي التجمع الخامس
انظمة السداد في تاج سيتي التجمع الخامس

يوجد 90 تعليقات على “كمباوند تاج سيتي التجمع الخامس

اترك رداً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

قائمة المقارنة