More Search Options
تم ايجاد 0 نتيجة. عرض النتائج
اضغط لتفعيل التكبير والتصغير
جار التحميل...
لم يتم العثور على اية نتائج.
توسيع الخارطة
عرض خريطة الطريق القنوات الفضائية هجين أرض موقعي الحالي كامل الشاشة السابق التالي
نتائج بحثك

شقق للبيع في الشيخ زايد

نشر بواسطة bein map في يونيو 15, 2021
88 تعليق

تعتبر مدينة الشيخ زايد من أحدث وأرقى المدن السكنية في القاهرة وتتبع محافظة الجيزة إداريا . وتنفرد مدينة الشيخ زايد بموقع استراتيجي حيث تقع بالقرب من المناطق الحيوية بوسط البلد ويربط بينها وبين تلك المناطق عدد من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري و محور 26 يوليو وطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي وطريق الواحات . ولذلك فهي تتميز بسهولة الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى .

شقق للبيع في الشيخ زايد الثورة الخضراء

للبيع
تحت الإنشاء

شقة 205م للبيع الشيخ زايد

1,537,500 ج
شقة 205م للبيع الشيخ زايد. تعتبر الشقة من ضمن شقق للبيع في الشيخ زايد . حيث ان الشقة لديها [المزيد]
شقة 205م للبيع الشيخ زايد. تعتبر الشقة من ضمن شقق للبيع في الشيخ زايد . حيث ان الشقة لديها مميزات الكمبوندات في نفس [المزيد]
3 3 205 متر2تفاصيل
للبيع
تحت الإنشاء

شقة للبيع 168م الشيخ زايد الثورة الخضراء

1,260,000 ج
شقة للبيع 168م الشيخ زايد الثورة الخضراء . تعتبر الشقة من ضمن شقق للبيع في الشيخ زايد . حي [المزيد]
شقة للبيع 168م الشيخ زايد الثورة الخضراء . تعتبر الشقة من ضمن شقق للبيع في الشيخ زايد . حيث ان الشقة لديها مميزات ا [المزيد]
3 3 168 متر2تفاصيل
للبيع
تحت الإنشاء

شقة للبيع 168م الشيخ زايد

1,260,000 ج
شقة للبيع 168م الشيخ زايد . تعتبر الشقة من ضمن شقق للبيع في الشيخ زايد . حيث ان الشقة لديه [المزيد]
شقة للبيع 168م الشيخ زايد . تعتبر الشقة من ضمن شقق للبيع في الشيخ زايد . حيث ان الشقة لديها مميزات الكمبوندات في نف [المزيد]
3 2 168 متر2تفاصيل
للبيع
تحت الإنشاء

شقة للبيع 158م الشيخ زايد

1,185,000 ج
شقة للبيع 158م الشيخ زايد . تعتبر الشقة من ضمن شقق للبيع في الشيخ زايد . حيث ان الشقة لديه [المزيد]
شقة للبيع 158م الشيخ زايد . تعتبر الشقة من ضمن شقق للبيع في الشيخ زايد . حيث ان الشقة لديها مميزات الكمبوندات في نف [المزيد]
3 2 158 متر2تفاصيل

وتحتوي مدينة الشيخ زايد على المواصلات العامة ووسائل النقل . الأمر الذي يسهل على سكان المدينة الذهاب إلى العمل كل صباح أو إلى أي مكان آخر بكل سهولة ويسر . كما تتميز المدينة باعتدال المناخ فيها صيفا وشتاءا بسبب ارتفاعها عن سطح البحر . ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالشيخ زايد .

شقق للبيع في الشيخ زايد
شقق للبيع في مدينة الشيخ زايد

مساحة مدينة الشيخ زايد

تم بناء مدينة الشيخ زايد على مساحة 9500 فدان من قبل الحكومة المصرية بالتعاون مع القطاع العقاري الخاص في مصر . وتم استغلال تلك المساحات من قبل الدولة في إنشاء العديد من المنشآت التعليمية . مثل جامعة النيل والمدرسة البريطانية الدولية والكلية الدولية الكندية ومدرسة بيفرلي هيلز للغات . ودور العبادة مثل مسجد الايمان و مسجد هايبر وان ومسجد النور ومسجد خليل الرحمن ومسجد بلال بن رباح . والمراكز الخدمية من عيادات طبية ومستشفيات ومحلات التجارية ومراكز تسوق – مثل “هايبر وان” الذي يعد من اكبر مراكز التسوق في القاهرة .

تقسيم مدينة الشيخ زايد

تشتهر مدينة الشيخ زايد بامتلاكها مجموعة من الأحياء الراقية التي يبلغ عددها 20 حي سكني . وتجمع تلك الأحياء بين الفخامة والحياة العصرية المتكاملة وينقسم كل حي منهم إلى 4 مجاورات . ويتميز كل حي بكونه متكاملا بالخدمات والمرافق الأساسية . كالكهرباء والمياه والأسواق والمساجد . فضلا عن توفير جانب من الرفاهية التي يبحث عنها العملاء . وتنقسم تلك الأحياء إلى: أحياء متوسطة مثل: الحي الأول . الحي الثالث. الحي الحادي عشر. والحي الثالث عشر . أحياء فوق المتوسطة مثل: الحي الرابع . وجزء من الحي الثاني . أحياء راقية مثل: الحي السابع . الحي الثامن . وأجزاء من الحي التاسع . حي الثورة الخضراء : وهو من أرقى الأحياء ويتميز بكونه ممتلئا بالمساحات الخضراء مقابل الوحدات السكنية القليلة . ويضم مجموعة من الفيلات والقصور الفخمة .

موقع مدينة الشيخ زايد

قد تتميز مدينة الشيخ زايد بموقعها الاستراتيجي الذي يجعلها قريبة من من عدة مناطق وأحياء وشوارع رئيسية في القاهرة الكبرى . حيث تبعد عن ميدان لبنان في حي المهندسين مسافة 20 كم . وتبعد 28 كم عن منطقة وسط البلد .

تقع الشيخ زايد بالقرب من مدينة 6 أكتوبر . كما يحدها طريق الإسكندرية الصحراوي وكذلك يمتد عليها محور 26 يوليو . وإلى جانب كونها مدينة متكاملة فهي مدينة تحظى بإقبال شديد نظرا لسهولة الانتقال منها وإليها إلى معظم مناطق وضواحي القاهرة الكبرى . كما إنها قريبة من مراكز تجارية هامة أبرزها: هايبر وان . مول العرب . داندي مول .

خدمات مدينة الشيخ زايد

تتميز مدينة الشيخ زايد بكونها من المدن السكنية المتكاملة والتي يحظى السكان فيها بكل ما يحتاجونه حولهم . وبذلك توفر لهم الحياة المثالية كما يبحثون عنها . وتنقسم تلك الخدمات إلى:تمتلك مدينة الشيخ زايد مجموعة من الخدمات الصحية التي لا يمكن للرواد الاستغناء عنها . وتتميز بكونها تتوزع لتغطي كافة الأحياء السكنية في المدينة . وتنقسم الخدمات الصحية إلىي تميز الشيخ زايد بامتلاكها مجموعة من المستشفيات الفخمة التي تقدم خدمات علاجية شاملة للمرضى . وذلك في مختلف التخصصات الصحية والعلاجية . ومن أشهر المستشفيات الطبية:مستشفى جلوبال كير . وتقع في شارع الشباب . مستشفى الشيخ زايد العام . وتقع في مدينة هرم سيتي . أوراسكوم . مستشفى الشيخ زايد المركزي . وتقع في شارع رقم 30 .

خدمات مدينة الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد من المالك

تتنوع شقق للبيع في الشيخ زايد بتنوع كبير في المساحات والاسعار . وتستمر أسعار التمليك والايجار في الارتفاع . مع تزايد الطلب على الوحدات في المدينة . وتطوير المزيد من المشاريع السكنية الفاخرة . ومن الاسباب التي تقع وراء ارتفاع الأسعار وزيادة الطلب على الشقق في مدينة الشيخ زايد . هو أن المدينة لها مستقبل استثماري جيد للغاية . ويدعم هذا المستقبل الاستمرار في تطوير المشاريع الجديدة هو المناطق العمرانية والمشاريع التجارية . مما يجعل الاسعار ترتفع عام بعد عام . هو توفر المدينة نفسها كل ما يريده شخص من مجتمع سكني راقي . بداية من المعمار المتميز والمتجانس والشوارع الواسعة التي تم التخطيط لها جيدا بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة واللاندسكيب .

شقق للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط

مدينة الشيخ زايد ايضا مصممة بمعايير عالية، . فداخل شوارع الشيخ زايد تشعر بأنك داخل كمبوند راقي . فلا يوجد وحدات تجارية تحت العمارات السكنية . كان أن جميع الاعمارات ملتزمة بالمعايير الموضوع والارتفاعات المنخفضة . وتساعد هذه المميزات على جعل المدينة تمتلك خصوصية الكومباوندات . 

مدينة الشيخ زايد متصلة أيضا بشبكة مواصلات جيدة نسبيا . فمن الممكن أن يعيش شخص في احياء الشيخ زايد بدون امتلاك سيارة . وهو الأمر الذي يجعلها سكن جيد بالنسبة لبعض السكان . بالإضافة الى جعلها مقر جيد للشركات التي تريد الموظفين أن يأتوا ويغادروا بشكل يومي . ولذلك فابحث ملاك الشركات أيضا عن شقق للبيع في مدينة الشيخ زايد لتصبح مقرات لشركاتهم . هو ده تمتلك مدينة الشيخ زايد ايضا جميع المميزات والخدمات التي يريدها السكان . حيث تمتلك 27 مدرسة وأربع مستشفيات و 24 سوق التجاري و28 مسجد وثلاث نوادي . بالإضافة إلى المراكز التجارية الكبيرة أمريكانا بلازا ومول اركان .

شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري

تميز الشقق بالشيخ زايد بتنوع تصاميمها ومساحتها وأسعارها بما يناسب الطبقات الاجتماعية المختلفة: فهناك الاسكان الشعبي و الإسكان المتوسط والإسكان الفاخر . و تقسم احياء مدينة الشيخ زايد بتابعية تلك التقسيمة . فتجد أن كلا من الحي الأول والثالث والثالث عشر والحادي عشر من الأحياء المتوسطة . فتبدأ اسعار شقق الشيخ زايد في تلك المناطق من 100 ألف جنيه للشقة الواحدة وهذا يتضمن شقق اسكان الشباب أيضًا .

أما شقق للبيع فى الشيخ زايد في الأحياء الثاني والرابع والسابع تبدأ أسعارهم من 400 ألف جنيه للشقة . وتعتبر تلك الأحياء ذات مستوى سكني فوق المتوسط. أما عن الأحياء السكنية الراقية . فسعر شقة للبيع بالشيخ زايد في تلك المنطقة يبدأ من 800 ألف جنيه في كمبوند مثل: الخمائل وبيفرلي هيلز وبالم هيلز وجولف سيتي . وتتميز تلك الشقق بإطلالتها المميزة على المساحات الخضراء والحدائق . الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بجمال الطبيعة بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة . ولذلك يزداد الاقبال على تلك الكمبوندات من الباحثين عن شقق للبيع في مدينة الشيخ زايد 6 أكتوبر .

شقق للبيع في الحي الاول الشيخ زايد
شقق للبيع في الحي الاول الشيخ زايد

أفضل كمبوندات شقق للبيع في الشيخ زايد

أفضل كمبوندات شقق للبيع في الشيخ زايد

شقق للبيع الشيخ زايد الحي الاول

لحي الأول في الشيخ زايد أحد أحياء الشيخ زايد التي يكثر البحث عنها . وهو حي سكني يتمتع بموقع مهم ومميز . حيث يقع في مقدمة مدينة الشيخ زايد وبجوار هايبر الشيخ زايد . ويمكنك الوصول إليه عن طريق محور 26 يوليو المركزي . ويتميز الحي بوحداته السكنية المتنوعة والتي تناسب الطبقة فوق المتوسطة . وهو يقدم شققا للإيجار في الشيخ زايد الحي الأول وشققا للبيع أيضا . وهو الاختيار المفضل للأفراد الباحثين عن سكن معيشي ممتاز . وتتنوع الوحدات السكنية في الشيخ زايد الحي الأول لتقدم مساحات مختلفة تبدأ من 80 متر تقريبًا . وهي تناسب العائلات والمقبلين على الزواج والطلاب المغتربين أيضًا . حيث يوجد في الحي الأول فرع جامعة القاهرة في الشيخ زايد . والذي يأتيه الطلاب من  مختلف أنحاء مصر للدراسة به . ولهذا يبحثون عن وحدات سكنية للإيجار في الشيخ زايد ليكونوا على مقربة من الجامعة .

شقق للبيع في الحي الاول الشيخ زايد

 وتتميز الوحدات السكنية في الحي الأول بانتشار الحدائق والمتنزهات . فضلًا عن الأنشطة الترفيهية المتعددة والتجارية . حيث يُعد الحي الأول مركزا وقلبا لخدمات الشيخ زايد . من خلال السوق السياحي وكارفور والمعهد الوطني وتيفولي وأمريكانا بلازا أحد أشهر مولات الشيخ زايد . ناهيك عن المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية المتنوعة، ليس هذا فحسب . بل يقدم الحي عددا من كمبوندات الشيخ زايد الرائعة . مثل كمبوند تيارا والخمايل وكمبوند جرينز . فضلا عن العيادات والمستشفيات والنوادي الرياضية والصحية والمدارس المتعددة مثل مدارس الشيخ زايد . وينقسم الحي الأول في الشيخ زايد إلى مجاورات سكنية تبدأ من الأولى وحتى الخامسة . وهو في المجمل حي سكني متميز . ويقع به شوارع شهيرة مثل شارع المستشفى أشهر شوارع الحي الأول .

شقق للبيع في الشيخ زايد الحي 16

يعتبر الحي ال16 من أكثر الأحياء التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للبيع بالشيخ زايد . وينفرد الحي ال 16 بموقع استراتيجي حيث يقع في قلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من عدد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق وصلة دهشور وطريق مصر اسكندرية الصحراوي . الأمر الذي يسهل الوصول منه واليه. كما يقع بالقرب من عدد من المجمعات السكنية الفاخرة مثل كمبوند بيفرلي هيلزالذي يعتبر من أفخم المجمعات السكنية بمدينة الشيخ زايد وكمبوند الجريا وكمبوند الكارمة و كمبوند دار مصر بالإضافة إلى قربه من العديد من الخدمات مثل حديقة زايد الدولية ونادي أجياد لركوب الخيل وعدد من المطاعم مثل مطعم تيمبو ومطعم كيكس و اوفيو وتمارا و ديب اند ديب وغيرها

مميزات السكن في الحي 16 الشيخ زايد

وعدد من المدارس مثل المدرسة البريطانية الدولية ومدرسة بيفرلي هيلز ومدرسة الحي ال 16 للتعلم الأساسي وعدد من مراكز التسوق مثل سوبر ماركت الفيومي وسوبر ماركت أولاد أبو طاهر. ولذلك يفضل الكثير من الافراد البحث عن شقق بالشيخ زايد الحى 16 للبيع. وتعتبر مدينة الشيخ زايد من مدن الجيل الثاني، كما تعتبر ضاحية من ضواحي القاهرة الكبرى. وتحتوي مدينة الشيخ زايد على كافة المرافق مثل الكهرباء والصرف الصحي والمياه النقية والمساحات الخضراء التي تبلغ مساحتها 40% والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة من مدارس ومستشفيات وجامعات ومراكز تسوق وغيرها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بمدينة الشيخ زايد.

مميزات السكن في الحي 16 الشيخ زايد
مميزات السكن في الحي 16 الشيخ زايد

يوجد 88 تعليقات على “شقق للبيع في الشيخ زايد

اترك رداً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

قائمة المقارنة