More Search Options
تم ايجاد 0 نتيجة. عرض النتائج
نتائج بحثك

شقق للبيع في بيت الوطن

نشر بواسطة bein map في أبريل 20, 2021
193 تعليق

شقق للبيع في بيت الوطن بمقدم 5% وتقسيط علي 72شهر بدون اي فوائد بعقارات القاهره الجديده . عدد محدود من الوحدات السكنيه المتاحه سجل بياناتك الان .

مشروع بيت الوطن هو مشروع عقارى قومي . يهدف لتوفير سكن راقي للمصرين المغتربين في الأصل . ولكن مع وجوده في أميز مناطق القاهرة الجديدة – التجمع الخامس – أصبح حلم كثير من المصريين التملك والسكن والاستثمار به . ويتميز حي بيت الوطن بالتجمع الخامس بأنه يقع على امتداد مدينة الرحاب ومدينة مدينتي . ويحيط به طريق السويس من الشمال . ومحور الشيخ زايد من الجنوب . كما يحيطه الطريق الدائري الجديد من الشرق .

ولكن أميز ما في المشروع هو النسبة المئوية للبناء فيه حيث لا تتخطى الـــ 50% فقط فيما يخصص الباقي للمساحات الخضراء والطرق . مما يكسبها صفة الاتساع . ويقلل كثيرا من الكثافة السكانية . ومع زيادة الطلب على عقارات بيت الوطن و وحدات سكنية و شقق للبيع فى بيت الوطن بالتقسيط .

لما يتميز به من خدمات مميزة . كما يتكون حي بيت الوطن من 8 أحياء كل حي منها يحتوي على منطقة خدمات خاصه به . وبها أيضا مناطق ترفيهية . كما يطل الحي على امتداد شارع الــ 90 الشمالي . كما يعتبر الحي من أميز المناطق بالتجمع الخامس فالبنايات مكونة من أرض وثلاث أدوار فقط فيما تتنوع مساحات الوحدات به بشكل كبير لتتناسب مع جميع الرغبات والإمكانيات ولكن يبقى أكبر مميزات حي بيت الوطن هو نظام السداد الفريد لوحداته حيث تصل فترة التقسيط به إلى 100 شهر بمقدم يبدأ من 60 ألف وحتى 100 ألف فقط .

ويعتبر ايضا مشروع بيت الوطن  هو أحد مشاريع هيئة المجتمعات العمرانية و وزارة الإسكان المصريه . كما يهدف المشروع إلى توفير شقق للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس للعاملين بالخارج . وكما يهدف مشروع بيت الوطن الى اقامة علاقة ثقه وترابط بين الوطن و أبنائه . وذالك عن طريق وتوفير شقق للبيع في بيت الوطن واراضي لهم ولابنائهم .

شقق للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس

للبيع
تحت الإنشاء

شقه 155م للبيع بيت الوطن التجمع الخامس

1,054,000 ج
شقه 155م للبيع بيت الوطن التجمع الخامس تقع في الحي الرابع بيت الوطن القاهره الجديدة. حيث ا [المزيد]
شقه 155م للبيع بيت الوطن التجمع الخامس تقع في الحي الرابع بيت الوطن القاهره الجديدة. حيث ان المشروع بموقع استراتيجي [المزيد]
3 2 155 متر2تفاصيل
للبيع
تحت الإنشاء

شقه 188م بيت الوطن التجمع الخامس

1,222,000 ج
شقه 188م بيت الوطن التجمع الخامس.تقع في الحي الرابع بيت الوطن القاهره الجديدة. حيث ان المش [المزيد]
شقه 188م بيت الوطن التجمع الخامس.تقع في الحي الرابع بيت الوطن القاهره الجديدة. حيث ان المشروع بموقع استراتيجي واستث [المزيد]
3 3 188 متر2تفاصيل
للبيع
تحت الإنشاء

دوبليكس للبيع 280م بيت الوطن التجمع الخامس

1,904,000 ج
دوبليكس للبيع 280م بيت الوطن التجمع الخامس . تقع في الحي الرابع بيت الوطن القاهره الجديدة. [المزيد]
دوبليكس للبيع 280م بيت الوطن التجمع الخامس . تقع في الحي الرابع بيت الوطن القاهره الجديدة. حيث ان المشروع بموقع است [المزيد]
4 4 280 متر2تفاصيل
للبيع
تحت الإنشاء

شقة 155م للبيع بالتجمع الخامس بيت الوطن

1,054,000 ج
شقة للبيع في التجمع الخامس بيت الوطن الحي الرابع وتعتبر من شقق للبيع بالتجمع الخامس وكذلك [المزيد]
شقة للبيع في التجمع الخامس بيت الوطن الحي الرابع وتعتبر من شقق للبيع بالتجمع الخامس وكذلك شقق للبيع في بيت الوطن
3 2 155 متر2تفاصيل
للبيع
تحت الإنشاء

شقة 212م أمام النادي الاهلي – بيت ال…

1,441,600 ج
شقة 212م أمام النادي الاهلي – بيت الوطن – الحي الرابع من شركة سيفيك ريزيدنس لل [المزيد]
شقة 212م أمام النادي الاهلي – بيت الوطن – الحي الرابع من شركة سيفيك ريزيدنس للتطوير العقاري. مساحة الشق [المزيد]
4 3 212 متر2تفاصيل
للبيع
تحت الإنشاء

شقة امام النادي الاهلي التجمع الخامس 155 م

1,054,000 ج
شقة امام النادي الاهلي التجمع الخامس 155 م
شقة امام النادي الاهلي التجمع الخامس 155 م
3 2 155 متر2تفاصيل
للبيع
تحت الإنشاء

139-Iشقه 196م بيت الوطن الحي الخامس

1,260,000 ج
  139-Iشقه 196م بيت الوطن الحي الخامس تقع في لحي الخامس في بيت الوطن القاهرة الجديدة. [المزيد]
  139-Iشقه 196م بيت الوطن الحي الخامس تقع في لحي الخامس في بيت الوطن القاهرة الجديدة. حيث ان الحي الخامس مرفق [المزيد]
3 3 196 متر2تفاصيل

حيث تم توفير الاراضي باسعار متوسطه لتناسب جميع فيئات المجتمع المصري . كما يهدف ايضا المشروع إلى توفير عمله اجنبيه داخل البلد لنمو الاقتصاد . وذلك عن طريق طرح تلك قطع الارض المطروحه من هيئة المجتمعات العمرانيه لابناء الوطن العاملين بالخارج .

كما تتميز ايضا شقق للبيع في بيت الوطن بشكل كامل من حيث الموقع الاستراتيجي الذي يسهل الوصول اليها من جميع احياء القاهره . وكما يتميز مشروع بيت الوطن القاهرة الجديدة . بكثير من المميزات التي جعلته افضل المشاريع الحاليه . حيث تتنوع الوحدات السكنيه في مشروع بيت الوطن من حيث المساحات والاسعار لتناسب جميع الفئات السكانيه المختلفة وإمكانياتهم . كما تتوفر بالمنطقة كافة المرافق والخدمات التي توفر الراحة والرفاهيه للسكان .

عقارات بيت الوطن

من أحدث وأجمل أحياء التجمع الخامس الواعدة . لأنه في الأصل كان مُعد للمصريين المغتربين خارج مصر في الخليج أو أوروبا وأمريكيا . وكان الحجز في المشروع في الأصل بالدولار ومن خارج مصر فقط . يعني ضمان لجيرة محترمة جدا . ومستوى اجتماعي راقي جدا .

كما بيت الوطن مخطط وفق أحدث النظم العالمية والتخطيط للمدن الحديثة ومتوفر به كافة الخدمات وفق احتياجات الحي . كمان المساحات بالحي تتراوح ما بين 120: 280 متر مربع . و350 : 800 متر مربع. مع وجود بعض القطع بمساحة أكبر من 1000 متر مربع.

أما بقى الاشتراطات البنائية فهي على 50% من مساحة الأرض يعني نصف مساحة الحي لاند سكيب وأشجار ومساحات خضراء . كمان السماح ببناء دور بدروم + دور أرضي وثلاثة أدوار متكررة . بحد أقصى وحدتين سكنيتين بالدور الواحد للقطع ذات المساحات أكبر من 600 متر مربع .

والأهم كمان أن حي بيت الوطن يعتبر أفضل المواقع في عقارات التجمع الخامس لوجود أكثر من مدخل له عن طريق (شارع التسعين، وطريق السويس، ومحور شارع النوادي، وطريق محمد بن زايد،….).

كمان تم تسعيره قبل تعويم الجنيه وزيادة سعر الدولار وده بيخلي سعر المتر به من أرخص الأسعار على الإطلاق.

أيضا وجود منطقة خدمات في منتصف أحياء بيت الوطن “VIEW ZONE” وليست داخلها مما يجعله أكثر هدوء وخصوصية.

أما الميزة الكبرى بقى فهي سعر المتر بحي بيت الوطن فسعره مناسب جدا مقارنة بالمناطق المجاورة له على سبيل المثال “كمبوند مراسم”  إلا كان سعر المتر فيه بيصل لي 23 ألف جنيه .

كمان حي بيت الوطن معظم المشاريع به تقدم أطول فترة سداد مما يجعل الشراء في الحي الآن فرصة لكل مستثمر أو بغرض شراء شقة المستقبل للابناء .

عقارات بيت الوطن
عقارات بيت الوطن

مشروع بيت الوطن التجمع الخامس

مشروع بيت الوطن يمتد تقريبا على مساحة 4,200 فدان وينقسم إلى 8 أحياء سكنية . نسبة البناء بالمشروع 50% من المساحه الاجماليه للمشروع . وذالك بهدف للتحقيق الخصوصية الكامله والهدوء التام بسبب المسافات الكبيره بين الوحدات السكانيه وبعضها . ويضمن كل حي من احياء بيت الوطن منطقه ترفيهيه وخدميه خاصه به . وكما يتميز مشروع بيت الوطن التجمع الخامس بقربه من جميع نوادي مثل نادي بلاتينيوم ونادي وادي دجلة ونادي رويال . كما يوجد بمشروع بيت الوطن اكبر النوادي مثل النادي الاهلي ونادي الجزيره ونادي الشرطه . كما أن المنطقة بالكامل تتكون من عمارات سكنية مكونة من أرضي وثلاث ادوار متكرره . وتوجد بها تسهيلات في السداد لتناسب كافة الاحتياجات وجمع فيئات المجتمع . حيث تبدا المساحات من 126م ولذالك السبب يزيد البحث عن شقق للبيع في بيت الوطن .

موقع شقق للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس

يقع مشروع بيت الوطن في التجمع الخامس علي امتداد مدينة الرحاب ومدينتي . كما يحيط به من الشمال طريق السويس . الناحيه الجنوبيه محور بن زايد . ومن الشرق الطريق الدائري الاوسطي . ومن الغرب كمباوند بالما هيلز .

شقق للبيع في بيت الوطن
موقع بيت الوطن التجمع الخامس

خريطة بيت الوطن القاهرة الجديدة

من اهم المشاريع المنشئة حديثا بالقاهرة الجديدة ، فمنطقة بيت الوطن قد اطلقها الحكومة المصرية علي هذا المشروع لتشجيع المغتربين المصريين في السكن والاستثمار بها ، حيث طرحت في البداية عبارة عن اراضي كبيرة وتدريجيا دخلت شركات الاستثمار العقاري بالمنطقة وقد بدات في البناء وتتميز المنطقة بانها ذات ثمانية احياء جميعهم يتميزون بكثرة المساحات الخضراء بالاضافة لقربهم من شارع التسعين ومدينة الرحاب ومدينة مدينتي ولا شك ان العاصمة الادارية القريبة منها جعلت من المنطقة اهمية عظمي لاهتمام الدولة بهذه العاصمة في الفترة الحاليه وفي خلال 5 سنوات القادمين.

شقق-للبيع-بيت-الوطن
شقق-للبيع-بيت-الوطن

شقق للبيع في بيت الوطن القاهرة الجديدة


تعتبر شقق للبيع بيت الوطن تعتبر من ضمن ما تعرضه الشركات من شقق للبيع في التجمع الخامس . كما تعتبر شقق للبيع في التجمع الخامس من اكثر ما يبحث عنه الافراد الذين يرغبون في سكن جديد راقي .

شقق للبيع في بيت الوطن القاهرة الجديدة
شقق للبيع في بيت الوطن القاهرة الجديدة

أفضل أحياء بيت الوطن التجمع الخامس

كما تضم منطقة بيت الوطن 8 أحياء سكنية . حيث يتميز كل حي منها بالاستقلالية والخصوصية . فإذا كنت ترغب في تحديد افضل احياء بيت الوطن يجب التعرف على مزايا كل حي منها

وينفرد كل حي بمميزاته الخاصة من حيث الموقع . والمسافة التي تفصله عن المناطق الحيوية في المنطقة . وكثير من المميزات التي تكسب كل حي ميزتة الخاصه .

  • كما يتميز كل من الحي السابع والحي الثامن في بيت الوطن بكونهما الأقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يعتبر الحي الأول والحي الثاني في منطقة بيت الوطن الأفضل فيما يخص البنية التحتية، حيث يتميز كل منهما ببنية تحتية متكاملة، مما يتيح تسليمها للعملاء بشكل أسرع من الأحياء الأخرى
  • الحي الثاني، والحي السادس والحي الثامن هي الأحياء الأقرب للتجمع الخامس، حيث يتميز كل حي منها بموقعه الفريد الذي يجعل منه أقرب احياء بيت الوطن للتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة
  1. الموقع: يقع مشروع بيت الوطن على امتداد شارع التسهين الشمالي بالقرب من كمبوند بالم هيلز ومدينتي والرحاب.
  2. الخدمات المحيطة: معالم ترفيهية – نادي وادي دجلة – نادي بلاتينيوم.
  3. الأسعار: يبدأ سعر الشقق في بيت الوطن من: 510,000 جنيه.
احياء-بيت-الوطن-التجمع-الخامس
احياء-بيت-الوطن-التجمع-الخامس

عيوب شقق للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس

1- يجب التأكد من مالك الشقة الاصلى . وفي هذا البند يفضل شراء الشقة من مالك الأصلي واذا لم يجد مالك الأرض ويوجد توكيلات لا يهم  والاهم هو صحة الأوراق هذه الاوراق

2- عند التراجع عن تنفيذ بند من بنود العقد . وغالباً تتم فى هذا الامر تأخير الأقساط . بمعنى ان احد تم شراء شقة بنظام سداد معين وتعثر فى سداد الأقساط  . كما ان اغلب الشركات العقارية فى هذه الحالة يتم وقف الاقساط والدفعات . و كما ينتج عن ذالك سحب الشقة واسترجاع المبلغ المدفوع بعد خصم منه الرسوم الإدارية . وذالك البند يتم فى حالة عدم الالتزام بجدول الأقساط المحدد .

3-عند كتابة العقد يجب كتابة بند أن على الطرف الأول (الشركة). عمل عقد نهائى مع انتهاء فترة السداد وعمل توكيل للطرف الثانى (المشترى ) . حيث ان البيع للنفس أو للغير وتعد هذه النقطقه غايه في الاهميه . كما يوجد بعض الشركات لا تضع هذا البند فى العقد . كما يعطى للعميل عقد نهائى ويحق له أن يرفع صحة توقيع . والأهم أن تأخذ أصول اوراق الأرض وصورة التوكيل للشخص البائع وصورة بطاقة المالك الأصلي للأرض لكى لا تلجأ للبائع عند رفع دعوى صحة توقيع

4-يجب التأكد من سابقة أعمال الشركة  والاتفاق على مدة تسليم ثابته .

اسعار الشقق في بيت الوطن التجمع الخامس

تعتبراسعار الشقق في بيت الوطن التجمع الخامس يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص الذين يودون شراء عقار راقي . وكما يعد ايضا مشروع بيت وطن من أبرز واكبر المشروعات العمرانية . التي تم انشائها في مصر خلال السنوات الاخيرة . حيث حرصت وزارة الإسكان والتعمير وهيئة المجتمعات العمرانية بمصر بالتعاون مع عدد كبير من شركات القطاع الخاص لتشييد أحياء سكنية فاخرة .

وكما كان ذلك لتشجيع المصريين الذين يعيشون في الخارج . على شراء عقار سكني في مشروع بيت الوطن والإقامة في مصر . وقد حرصت الشركات المؤسسة لهذا المشروع على توفير كافة المرافق والخدمات لسكان هذه العقارات . فتضم هذه الأحياء السكنية حدائق بمساحات شاسعة وحمامات سباحة وملاعب وبحيرات صناعية ومدارس ومساجد وكنائس وغيرها من المشروعات التي ساهمت في توفير سبل الراحة والرفاهية للسكان . كما تتمير أسعار شقق بيت وطن بانخفاضها إذا ما قورنت بحجم المقدمة بهذا المشروع .

مشروع بيت الوطن التجمع الخامس

مشروع بيت الوطن التجمع الخامس من أهم المشروعات العمرانية التي تم انشائها في مصر (القاهرة الجديدة ) خلال السنوات الماضية . حيث حرصت الحكومة على طرح العديد من الأراضي في المدن الجديدة للبيع علاوة على تشييد شقق سكنية مزودة بكافة المرافق والخدمات . كما خصصت الحكومة هذه الوحدات للمغتربين والمقيمين في خارج مصر الراغبين في الحصول على شقق سكنية قريبة من وسط البلد . بأسعار منخفضة ومساحات كبيرة وأنظمة سداد تتناسب مع كافة الفئات . وقد تم تقسيم مساحة هذا المشروع لتشمل كافة المرافق الخدمية والترفيهية . كما تم بناء مشروع بيت وطن على الطراز الأوروبي الكلاسيكي . الذي اجتذب عدد كبير من العملاء لشراء عقارات سكنيةبهذا الحي السكني المتميز .

مشروع بيت الوطن التجمع الخامس
مشروع بيت الوطن التجمع الخامس

اسعار شقق بيت الوطن التجمع الخامس

اسعار شقق بيت الوطن التجمع الخامس تتميز بانخفاضها نسبيا . تمت ايضا المقارنه بينها وبين أسعار العقارات في في المدن الاخري . كما يبلغ سعر المتر في مشروع شقق بيت وطن ما بين 6300 جنيه و7800 جنيه، فيما بلغ متوسط أسعار الشقق في بيت وطن ما بين700 ألف جنيه و 1.5 مليون جنيه . وتختلف أسعار شقق بيت وطن وفقًا لموقع الشقة ومساحتها .

شقق بيت الوطن

شقق بيت وطن تتميز من حيث المساحات والأسعار . كما انها تتنوع ايضا شقق بيت وطن ما بين الشقق والفلل والدوبليكس . ومن أبرز المشروعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة مشروع بيت الوطن . وبغيرها من الأحياء السكنية التي قد توفر حياة الراحة والهدوء لعملائها علاوة على أسعارها التنافسية وأنظمنة السداد المميزة التي تتناسب مع كافة العملاء وخاصة المغتربين الراغبين في شراء عقار سكني مميز داخل مصر .

احياء بيت الوطن الأقرب للكمبوندات

وهى الحى الأول  والحى الثالث والحى الخامس والسابع و قريبين من مجموعه من الكمبوندات الكبري بالقاهرة الجديده . وخاصه الحى الخامس الأقرب الى العاصمه الأداريه ويفصل بينهم محور محمد بن زايد المؤدى الى العاصمه الإداريه الجديده .

احياء بيت الوطن الأقرب للكمبوندات
احياء بيت الوطن الأقرب للكمبوندات

احياء بيت الوطن الاقرب للعاصمة الاداريه

مشروع بيت الوطن احيائه الاقرب للعاصمة الاداريه . الحي الثامن و السابع هم اقرب احياء بيت الوطن للعاصمه الإداريه الجديده والدائرى الأوسطى والحى السادس ايضا مع الحى التامن في منطقه بيت الوطن  الاقرب من العاصمه الأداريه الجديده عن طريق محور محمد بن زايد .

احياء بيت الوطن الاقرب للعاصمة الاداريه
احياء بيت الوطن الاقرب للعاصمة الاداريه

احياء بيت الوطن الاقرب للتجمع الخامس

بيت الوطن هو امتداد للتجمع الخامس القاهرة الجديده . ويربط التجمع الخامس بأحياء بيت الوطن اكثر من طريق اهمهم شارع التسعين الشمالى . الذى يربط الحى التانى بيت الوطن بباقى التجمع الخامس . محور محمد بن زايد الذى يربط الحى السادس والتامن بيت الوطن بمنطقه اللوتس فى قلب التجمع الخامس .

احياء بيت الوطن الاقرب للنوادي

حيث يوجد في بيت الوطن مجموعه من اكبر النوادي في مصر مثل نادي الجزيرة . نادي الشرطه . والنادي الاهلي . ويعتير احياء بيت الوطن الاقرب للنوادي . الحي السادس والحي الرابع فهما واجهة رئيسيه علي النوادي مباشرة .

احياء بيت الوطن الاقرب للنوادي
احياء بيت الوطن الاقرب للنوادي

مساحات شقق للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس

من شقق للبيع في بيت الوطن بالقاهرة الجديدة ما هو شقة للبيع مساحة 130 م . حيث تتكون هذه الشقة من 3 غرف نوم و 2 حمام و ريسيبشن .

مساحات شقق للبيع  في بيت الوطن التجمع الخامس
مساحات شقق للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس

يوجد 193 تعليقات على “شقق للبيع في بيت الوطن

اترك رداً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

قائمة المقارنة